دخول وخروج استراتيجيات لأقصى قدر من الربحية




دخول وخروج استراتيجيات لأقصى قدر من الربحية لقد تلقيت عدة رسائل البريد الإلكتروني من القراء يسأل عن كيفية تحديد أفضل الاستراتيجيات الدخول والخروج عند تداول الأسواق. هنا ليست سوى عدد قليل من حصصها: على الرغم كانت نسبة نجاح عالية بلدي، وأنا كسر فقط حتى ماليا، بسبب الخروج في الأرباح في وقت مبكر جدا، والسماح خسائري تشغيل بعيدا جدا. وتبين متى وأين تدخل الصفقات كتابة العديد من المقالات - ولكن كم من مقالات مكتوبة حول "تشغيل" المواقف؟ حيث للخروج لديها بالتأكيد أن يكون أكبر مفتاح النجاح التجاري! وسأكون ممتنا بعض النصائح أو النصائح حول كيفية ومتى لدخول السوق وعند الخروج. وبطبيعة الحال، إذا كان التاجر يعرف بالضبط متى ندخل في السوق وعند الخروج، لن يكون التداول من السهل! ولكن حتى التجار الأكثر نجاحا في العالم لا تستطيع أن تفعل ذلك. أفضل ما يمكن أن نسعى جاهدين لهو للقبض على جزء أكبر من أي تحرك (الاتجاه) في السوق، ومن ثم الخروج مع أرباح لائقة قبل أن يبلغ السوق ضدهم. لقد كتبت مقالات الماضية على التجارة مع هذا الاتجاه، وليس ضدها، على مخاطر محاولة لاختيار قمم وقيعان، على الدعم والمقاومة، وعلى السماح أرباح التشغيل وتقليل الخسائر باختصار، فضلا عن تداول هروب. لن أكرر كل تلك المبادئ التداول هنا، ولكن إذا كنت قد غاب عن بعض من مقالاتي، فهي على موقع الويب الخاص بي في jimwyckoff. في هذه الميزة، سأحضر أكثر تحديدا على مداخل ومخارج، وماذا تفعل إذا كنت في التجارة وهي تراكم الأرباح أو امتصاص الخسائر. أولا وقبل كل شيء، إذا كنت في التجارة، يجب أن يكون لديك بالفعل خطة عمل عامة في مكان، بما في ذلك نقاط الدخول والخروج المحتملة، قبل أن دخلت هذه التجارة. بالتأكيد، يمكنك تغيير خطة العمل الخاصة بك في خضم المعركة، ولكن يجب عدم إدخال أية التجارة دون وجود خطة التداول مدروسة جيدا خارج. أيضا في خطة التداول الخاصة بك هل يمكن أن يكون عدد قليل من السيناريوهات التي يمكن أن تحدث وماذا كنت ستفعل لو أنها لم تحدث. الدخول والخروج نقطة في الصفقات ينبغي أن تستند في معظم الأحيان على بعض نوع من الدعم أو المقاومة المستويات في السوق. على سبيل المثال، في سوق البن في الوقت الحاضر، العديد من التجار يعتقدون أن الأسعار متقاربة إلى أسفل. ولكن لن أخوض طويلا في العقد القهوة فقط لأنني أعتقد أنها قريبة إلى أسفل. أنا بحاجة إلى أن نرى بعض القوة في السوق. سأنتظر لعقد لدفع ما يصل من خلال مستوى المقاومة ويبدأ اتجاه صعودي الوليد. ثم، إذا كنت لا تذهب لفترة طويلة، وأنا سوف أضع بيع التوقف فقط دون مستوى الدعم هذا ليس بعيدا جدا أقل من السوق. وإذا كان الاتجاه لا تتطور والسوق يتحول مرة أخرى إلى الجنوب، وأنا توقفت عن الملاعب لالخسارة التي ليست مؤلمة للغاية. وهناك طريقة أخرى لدخول السوق الذي يتجه (يفضل أن يكون مجرد بداية لالاتجاه) هو الانتظار لتراجع طفيف في الاتجاه الصعودي أو التصحيح الصاعد في اتجاه هبوطي. الأسواق لا تذهب مباشرة لأعلى أو لأسفل على التوالي، وهناك التصحيحات الطفيفة ضمن الاتجاه التي توفر نقطة دخول جيدة. المفتاح هو محاولة لتحديد ما إذا كان هو في الواقع مجرد تصحيح وليس نهاية الاتجاه. في وقت سابق للتجارة 101 المادة الأولى المذكورة باستخدام فيبوناتشي وأرقام نسبة أخرى لتحديد مستويات تصحيح المحتملة. حول موعد الخروج من السوق عندما كنت فقدان المال، ولدي إجابة بسيطة، لكنها فعالة جدا: عند دخول التجارة، إذا قمت بوضع حد بيع أقل من السوق إذا كنت الطويل (شراء توقف إذا كنت ' إعادة قصيرة)، وانت تعرف على الفور تقريبا كم من المال سوف تفقد في أي تجارة معينة. يجب أن لا تتاجر دون توظيف توقف. وبالتالي، يجب أن لا يكون في التجارة ويكون لها موقف خاسرة ولا أعرف من أين نقطة الخروج الخاص بك سيكون. انا افضل وضع نقاط أكثر صرامة لأنني تاجر المحافظ وترغب في البقاء على قيد الحياة ماليا للتجارة في يوم آخر. نعم، سوف يحصل توقف بها أحيانا ثم انقر بزر الماوس بعيدا فإن السوق يتحول في الاتجاه كنت قد خططت. ومع ذلك، من خلال وضع نقاط أكثر صرامة، وأنا لن تكون في وضع يمكنها حيث خسرت المال الكبير لأنني مكافحة السوق، على أمل أنها سوف تتحول قريبا في صالحي. ماذا عن عندما كنت قد حصلت على الفائز الذهاب وأرباحا جيدة بالفعل؟ هذا هو الوقت المناسب لاستخدام نقاط وقف زائدة. على سبيل المثال، إذا كنت لفترة طويلة في السوق ويصل الهدف الصاعد الأولي الخاص بك، ولكن الآن كنت تعتقد حقا قد يكون هناك أكثر رأسا على عقب، وكنت لا تريد الخروج تجارتك. كنت وضعت في موقف للبيع عند مستوى معين أقل من السوق الذي يسمح لك بالبقاء في تجارة رابحة. ولكن إذا كانت السوق يتحول الجنوب يتم إيقاف لكم والتي لا تزال الأرباح لائق. لا استطيع ان اقول التجار بالضبط في ما هي النسبة المئوية أقل من السوق (أعلى من السوق إذا كانت قصيرة) ينبغي تعيين علامات أو نقاط زائدة، لأن كل أسواق مختلفة في أوقات مختلفة، والتجار وجهات نظر مختلفة على مقدار المال الذي يمكن ستخسر. ومع ذلك، كقاعدة عامة من التجربة هو أن تضع توقف وتوقف زائدة أسفل مستوى الدعم الذي ليست بعيدة جدا أقل من السوق. (إذا كنت قصيرة، ضع توقف شراء ليست بعيدة جدا فوق السوق).