200 يوم المتوسط المتحرك نظام التداول




200 يوم المتوسط ​​المتحرك نظام التداول يجري التصويت على المتوسط ​​المتحرك 200 يوم، حيث أن المؤشر التجاري رقم واحد من قبل مجلة النقد الاجنبى. شخصيا أجد أن المتوسط ​​المتحرك 200 يوم كمؤشر موثوق بها للغاية وتنوعا كما أنها يمكن أن تؤدي عددا لا بأس به من مهام في نفس الوقت. في هذا المنصب، وسيتم تقاسم معكم بطرق مختلفة يمكنك استخدام MA 200 وإدماجه في نظام التداول الخاص بك. وعادة ما رسم 200 المتوسط ​​المتحرك الأسي بدلا من المتوسط ​​المتحرك البسيط لأنني أجد EMA أن تكون أكثر ديناميكية واستجابة مقارنة مع المتوسط ​​المتحرك. وفيما يلي بعض الطرق التي يمكنك الاستفادة من EMA 200. 1) كاتجاه معرف. إذا كنت قد قرأت ي آخر بلوق وظيفة تتحدث عن المتوسطات المتحركة. سوف تعرف أنها يمكن أن تستخدم كمعرف الاتجاه. كل ما تحتاجه هو لمراقبة المنحدر، وسوف تكون قادرة على معرفة اتجاه السوق. إذا كنت ترى 200 EMA المنحدرة أعلى، وأنت في ترند صاعد وإذا كنت ترى 200 EMA الهبوطي، وأنت في اتجاه هبوطي. 2) كمعرف القوة: وحتى عندما كنت في ترند صاعد، ويمكن وصف هذا الاتجاه كما هادئة أو قوية. هناك أساسا 2 أنواع تتجه السوق. تتجه والهدوء تتجه ومتقلبة تتجه هادئة تتجه متقلبا إذا كنت ترى التدرج الخاص بك 200 EMA أن الغارقين، كنت في وتتجه السوق المتقلبة. إذا كنت ترى التدرج الخاص بك 200 EMA أن يكون لطيف، كنت في وتتجه السوق هادئة. 3) ونتيجة لدعم أو مستوى المقاومة: الخروج من قيمة مختلفة كثيرة من المتوسطات المتحركة، والمتوسط ​​المتحرك 200 يوم هو الأكثر أهمية. إذا كنت نلقي نظرة على الرسم البياني التداول الخاصة بك، وسوف تجد في السوق احترام أكثر من أي ايماس أخرى. وبالتالي فإنه يمكن استخدامها كوسيلة لدعم ومستوى المقاومة القوي. 4) باعتبارها إشارة دخول: بعض التجار الاستفادة من EMA 200 لوضع دخولهم. عندما يتحرك السعر فوق ذلك، يمكنك ثم أدخل تجارية طويلة الخاص بك. إذا يتحرك سعر أقل من ذلك، يمكنك ثم أدخل التجارة القصيرة الخاصة بك. وبالمثل، يمكنك الخروج تجارية طويلة عندما يتحرك السعر أقل من ذلك والعكس صحيح. هل لاحظ أن الاستراتيجية المذكورة أعلاه هي الاستراتيجية العامة التي لم يتم صقلها. في لتتمكن من التجارة مع ذلك، يرجى غرامة عليه لحن على حساب تجريبي. إذا كنت لا تعرف كيفية تهذيب استراتيجية، يرجى قراءة أدناه