خيارات للتجارة على الانترنت - عملية 7 الخطوة من تداول الخيارات المالية




خيارات للتجارة على الانترنت - عملية 7 الخطوة من تداول الخيارات المالية الوحدة 6: خيارات للتجارة الدرس 1: خيارات للتجارة على الانترنت وهذه الوحدة خيارات التداول عبر الإنترنت يعلمك عملية سبعة خطوة من خيارات الأسهم التداول. تعلم كيفية تداول خيارات الأسهم عن طريق الإجابة على ثلاثة أسئلة بسيطة. ما للتجارة، وعندما لتجارة، وكيفية إدارة المخاطر والأرباح. تم تصميم الدروس للكشف عن نظام خيارات الأسهم تداول الدقيق الذي يمكنني استخدام. سوف المشي لكم من خلال كل خطوة وفي الدروس النهائية التي سوف تقوم مشاهدة لي جعل التجارة! هذا كل شيء! فمن العار أنها اتخذت جميع الدروس السابقة فقط ليعلمك ثلاثة أسئلة بسيطة، ولكن مهلا، هذا مجرد طبيعة خيارات الأسهم التداول؛ التعامل معها (ابتسامة). لا أنا أمزح، وأنا بالتأكيد لا يعني أن خيارات الإنترنت التداول بهذه السهولة، لأنها ليست. هناك المزيد "تحطم وتحرق" قصص تداول الخيارات ثم هناك "الخرق لثروات". تحتاج إلى السماح حقا أن بالوعة نقطة في! في الأساس تم تصميم وحدات 1-5 مع بت واحدة من المعلومات حول خيارات الأسهم التداول. وبصرف النظر عن بعضها البعض، يمكن أن الدروس لا يعلمك حقا كيفية التجارة خيارات الأسهم. ومع ذلك، كلها مجتمعة معا لأنها تخلق مزيجا قويا. هل انت متحمس؟ هل أنت مستعد ليغوص في خيارات الأسهم التجارية ومعرفة كيفية جعل أنواع العوائد كنت قد رأيت في مكان آخر على الموقع؟ أنا متحمس! هل تعرف كيف الصبر لقد تم كتابة جميع الدروس الأخرى؟ أردت أن تبدأ هنا، ولكن كان لتوفر لك كل الأشياء الأخرى أولا. حسنا دعونا نبدأ. دعونا نتعلم كيفية تداول خيارات الأسهم. قبل أن تقرأ أيضا تأكد من الانضمام إلى قائمة المراسلات. كل شهر من خلال تجارة انسايت الإخبارية. يتم إعطاء المشتركين المهن الحرة والأسهم الساخنة، وإرشادات عامة لمساعدتهم على تعلم كيفية تداول خيارات الأسهم. لا تنسى أن الاستفادة من عضوية مجانية لتجارة انسايت الإخبارية. و"تجارة انسايت" & # xa0؛ والنشرة اعطيكم فهم أعمق لتداول الخيارات، وسوف تتيح لك فرصة للمشاركة في برنامج التدريب لدينا خيارات. سوف تتلقى أيضا 3 تقارير خاصة بعنوان كشف الحقيقة السلسلة. لجنة تقصي الحقائق وكشف سلسلة & # xa0، وسوف تساعدك على التنقل في طريقك من جميع أنحاء الشبكة العالمية والحد من فرص الوقوع من قبل شخص بيع المنتجات التجارية. ما هو تداول الخيارات على الانترنت؟ أريد أن أذهب لفترة وجيزة على هذا المصطلح للتأكد من أنك لا تصبح مشوشة من خيارات التداول حيث وخيارات التداول عبر الانترنت. وهو ما يعني أساسا نفس الشيء. خيارات التداول عبر الانترنت هو مجرد طريقة أخرى لنقول أنك تداول الخيارات على الانترنت. دون الخوض في درس التاريخ مملة طويلة ونعرف تماما أنه في الماضي كان من الشائع جدا للتجار خيار لوضع الصفقات عبر الهاتف من خلال وسيط. كما واقع الأمر استخدام معلمي الأولي للحديث عن كيف انه اضطر الى استدعاء وسيط له في الصباح قبل مغادرته للعمل لوضع صفقاته. وقال انه وسيط الخدمة الكاملة. وهي تفعل معظم الأبحاث والعمل بالنسبة لك وأنت في كثير من الأحيان اتخاذ القرار النهائي. يمكنك الحصول على عقد مزيد من جهة، والتحدث الى شخص ما على أساس مستمر. الآن مع تدفق سطاء الخصم يمكن للتجار الآن الذهاب على الانترنت والخيار مكان الحرف أنفسهم من خلال موقع الوسيط، وبالتالي فإن مصطلح خيارات التداول عبر الانترنت. توفر سطاء الخصم منصة للتجارة وأنت تفعل كل البحوث ووضع أنفسكم الصفقات. التكاليف وعادة ما تكون أقل بكثير من وسيط خدمة كاملة. هذا هو مجرد لمحة عامة وليس المقصود أن يحولك إلى خبير التاريخ. أردت فقط توضيح خيارات التداول عبر الإنترنت المدى. إذا كنت تفعل في البحث على الانترنت على المدى على الأرجح سوف نرى مواقع الوساطة التي تسيطر على الصفحات القليلة الأولى. لماذا ا؟ لأنهم يريدون لك "خيارات التجارة على الانترنت" من خلال شركاتهم حتى يتمكنوا من كسب المال من اللجان أنها تهمة لكم. خيارات التداول عبر الانترنت هو تجارة مربحة جدا خاصة وأن لديك ملايين الأفراد يبحثون عن "درجة كبيرة". خيارات تجارة الأسهم إن الشيء العظيم في تداول خيارات الأسهم هو أنه يمكنك كسب المال سواء في سوق الأسهم هو ذاهب إلى أعلى أو أسفل، أو تتجه جانبيا. وهذا يختلف إلى حد كبير من بعض الأشكال التقليدية للاستثمار حيث ترتفع بك دولار تم تحقيقها بشق الأنفس والانخفاض في القيمة مع سوق الأسهم. إذا كنت تذكر من خيارات الوحدة 1 الأوراق المالية هي العقود التي تعطيك الحق في شراء أو بيع الأسهم. وقد سرد ليس كل الاسهم الخيارات، ولكن تلك التي لديها العديد من الخيارات المتاحة. هذه الخيارات يمكن شراؤها أو بيعها أو تداولها. خيارات الأسهم والمشتقات. وهي مشتقة أو تأتي من وجود مخزون. يتم إنشاء خيارات الأسهم IBM لIBM سهم. من الناحية الفنية، يشير مصطلح مشتق لكيفية اشتقاق سعر هذه العقود من سعر السهم. قيمتها تعتمد على سعر السهم أنشئت من أجله. وبصفة عامة، فإن قيمة للخيار ترتفع وتنخفض في تزامن مع سعر السهم. نقطة هامة جدا أن نأخذ في الاعتبار هو أن خيارات الأسهم تعكس الحركة ونوعية أسهم الشركة التي تمثلها. إذا كنت تتاجر خيارات الأسهم للشركة حماقة ثم فإن تلك الخيارات لا يكون يستحق حماقة. الكثير من الناس لا سيكون تداولها وأنها لن يكون لها حركة السعر جذابة. الأسهم الجيدة لديها خيارات جيدة للتداول. تريد تداول الخيارات ذات جودة عالية. من أجل القيام بذلك لديك لاختيار الأسهم الجيدة. تذكر هذه النقطة لأن الناس دائما يسألني ماذا يمكنني التداول نفس النوع من خيارات الأسهم على الرغم من أن سوق الأسهم تتراجع. السبب في أنني التجارة بهذه الطريقة لأن نوعية الشركات لديها مخزون الجودة مع حركة السعر جذابة على حد سواء صعودا وهبوطا. خيارات التداول عبر الانترنت يخيف معظم الناس. إذا كنت تذكر مع خيارات التداول عبر الانترنت، كنت تفعل العمل. ليس هناك وسيط البحث الأسهم بالنسبة لك. لديك للقيام بالبحث بنفسك وكثيرا ما يشعر الناس وكأنهم لا يعرفون ما يفعلونه. والخبر السار هو أنني قد قضى سنوات في تعلم كيفية القيام بذلك ولقد تعلمت أخيرا ما أشعر به هو أفضل طريقة على الإطلاق العثور على الأسهم عالية الجودة ويستغرق حوالي 20 دقيقة فقط. آسف انا قبل الحصول على نفسي، وهذا في الدرس القادم. أقل من بسيطة وعملية 7-خطوة انا ذاهب الى المشي لكم من خلال تزويد لك أن تكون خيارات الإنترنت مستثمر التداول والدهاء. عملية 7 الخطوة من تداول الخيارات المالية ماذا التجارة؟ التحليل الأساسي: التحليل الأساسي هو الخطوة الأولى في عملية تداول خيارات الأسهم. التحليل الأساسي يبني الأساس لنجاح الأعمال التجارية. لا يمكنك العثور على الصفقات الجودة على أساس ثابت إلا إذا كان لديك مخزون الجودة التي تنتج هذه الصفقات. التحليل الأساسي هو المكان الذي من خلال التدقيق في الآلاف من الأسهم المدرجة في سوق الأوراق المالية وسحب فقط أفضل. إنشاء قائمة رايتس ووتش: لن يؤدي إلا إلى أسهم قلة مختارة تنجو من عملية غربلة. سيتم ضاقت قائمة إلى مزيد من الانخفاض باستخدام قليلا من التحليل الفني (بالنظر الى الرسم البياني). سيتم وضع المخططات التي تبدو واعدة على القائمة. وهذا ما يسمى قائمة قائمة المراقبة. وستكون هذه هي قائمة من الأسهم التي تستعرض كل ليلة، أو أسبوع، وتبحث عن الصفقات المحتملة الخيار. عندما لتجارة؟ التحليل الفني: التحليل الفني لا يستخدم فقط لإنشاء قائمة المراقبة الخاص بك، ولكن أيضا للعثور على الصفقات الخيار. كنت تنوي استخدام التحليل الفني للبحث عن أنماط معينة الأسعار وأنت تسير إلى استخدام المؤشرات الفنية لمساعدتك في الحصول على الدخول والخروج من هذه التجارة. الصفقات المحتملة: كنت قد وجدت عدد قليل من الاسهم التي تبدو واعدة، وكنت قد فعلت أكثر في تحليل معمق، والآن كنت قد وجدت التجارية المحتملة. هذا هو المكان الذي تطل من فوق سلسلة الخيار وقبل تحديد الخيارات التي كنت ذاهب لشراء أو بيع. من خلال متابعة: إذا كان يتحول تحليل أعمق الخاص بك على ما يرام، وكنت قد وجدت الخيارات التي يمكن تحمله، ثم خلق لكم من خلال متابعة القواعد. من خلال متابعة قواعد يقول أساسا أنه إذا الأوراق المالية "A" لا "B" ثم سأفعل "C". كنت مكان إلا التجارة عندما تم اجتمع المتابعة من خلال قواعد! كيفية إدارة المخاطر والأرباح؟ خروج الاستراتيجية: خيارات الأسهم تداول ينطوي على عدد كبير جدا من المتغيرات خارجة عن إرادتك. يجب أن يكون لديك استراتيجية للخروج خارج المخطط قبل الدخول في عملية تداول. انها وسيلة لإدارة المخاطر. انها مثل شراء التأمين على السيارات. أنك تحمي نفسك في حال وقوع حادث. إدارة المال: الطريق الصحيح لثروات هو الحفاظ على المزيد من المال ثم كنت تنفق أو تخسر. سوف تجد أنه من السهل بدلا لكسب المال. الجزء الصعب هو الحفاظ عليه. وبعد قليل من القواعد إدارة الأموال تساعدك على الحفاظ على الأرباح خيارات التداول الخاص بك. والآن بعد أن تم كشف عملية 7-الخطوة، حان الوقت لمعرفة كيفية تداول خيارات الأسهم. **تحذير** لا المضي قدما إلا إذا فهم كامل وحدات 1-5. وأنا أفهم أنه في نهاية المطاف كنت تريد أن تتعلم كيف لكسب دخل إضافي لنفسك وعائلتك، ولكن وظيفتي هي للتأكد من معرفة الطريقة الصحيحة. سوق الأسهم لا أذهب إلى أي مكان. إذا كان يأخذك 6 أشهر وقتا أطول لتصبح مليونيرا ثم ماذا في ذلك، كنت لا تزال مليونيرا. توصيتي هي التي تبدأ من الوحدة 1 الدرس 1: شرح تداول الخيارات والعودة من خلال دورة كاملة. الاستيلاء على قطعة من الورق، وتدوين الملاحظات، ونفهم تماما المفاهيم. حسنا ما يكفي من التشتت بلدي. إذا كنت على استعداد لبدء عملية خطوة بخطوة من تداول خيارات الأسهم، ثم فتوجه إلى الدرس 2: أفضل الأسهم للشراء. الوحدة 6: خيارات للتجارة