Qapi التدريب على الانترنت




قائمة التصفح الرئيسية اتصل بنا لتحديد موعد لعقد ورشة عمل لمنشأتك. انقر هنا لالبريد الإلكتروني أو الاتصال 479.366.1074 من الامتثال لرعاية النتائج، ونحن نعتقد ثا ر الموظفين المطلعين الذين يمارسون النهج الذي يركز على الشخص انه ر مفتاح النجاح لكل نظام. دعونا نتبادل المعرفة والتجربة معكم. هذه الخدمات هي مثالية للبرامج المقررة التالية: - ضمان الجودة تحسين الأداء (QAPI) - الرعاية الطبية الامتثال وبرنامج أخلاقيات الامتثال QA PI ورشة الصورة المنطقة الطبية TM. الجزء ألف الرعاية الطبية للSNFs 2-ورشة عمل يوم على رسوم الموقع: معدل اليومي "في منشأة". دعوة لمزيد من المعلومات. التمريض ساعات الاتصال: 12.00 تقليل مخاطر الامتثال. مجرد حق لتجديد أو تلك التي تعتبر جديدة على الجزء A الرعاية الطبية، وهذا الشاملة "إلى النقطة" سوف تلبية رشة عمل لاحتياجاتك بتكلفة ميسورة. بالإضافة إلى ولايات التنظيمية، وتشمل ورشة العمل هذه كيف يربط MDS لPPS / RUG IV، والفواتير، والوثائق. وتناقش أيضا الطعون والرعاية الطبية الاستعراضي. جودة 101: أساسيات QAPI لSNFs 1-ورشة عمل يوم على رسوم الموقع: معدل اليومي "في منشأة". دعوة لمزيد من المعلومات. التمريض الاتصال ساعات العمل: 6.75 تحسين النتائج السريرية واكتساب تعاون الموظفين في لمتطلبات برنامج QAPI. وP لrticipants تعلم أساسيات ضمان الجودة وتحسين الأداء، وكيفية تنفيذ مشروع تحسين الأداء. "يجب أن حضور" ورشة عمل لجميع الموظفين، من الإدارة إلى الخطوط الأمامية. وهناك طريقة رائعة لبدء بناء أساس متين QAPI وثقافة تحسين الأداء. ICD10: أساسيات للرعاية طويلة الأجل 1-ورشة عمل يوم على رسوم الموقع: معدل اليومي "في منشأة". دعوة لمزيد من المعلومات. الاستعداد لتنفيذ ICD10 مع هذه الورشة يوم واحد. P لrticipants سوف تتعلم أساسيات ICD10 وثائق السريرية اللازمة لترميز دقيقة. تشمل الأمثلة على الظروف SNF المشتركة ومراجعة المبادئ التوجيهية الرسمية ICD10-CM عن الترميز والإبلاغ. وينبغي أن يشمل الحضور قسم الفواتير، ومديري ممرضة، ومنسقي MDS، القبول الموظفين، وقسم السجلات الطبية. (وهذه ليست دورة شهادة) قصة Carmelina TM. بناء أنظمة التمريض الصلبة للرعاية طويلة الأجل 1-ورشة عمل يوم على رسوم الموقع: معدل اليومي "في منشأة" بالإضافة إلى تكلفة الكتاب (مخفضة). دعوة لمزيد من المعلومات. تحسين النتائج السريرية. ويستند التدريب على إدارة نظام التمريض لهذه الورشة على كتابنا، Carmelina: أنظمة التمريض الأساسية للرعاية طويلة الأجل. إنها تجربة فتح العين للجميع أن حضور. سوف يتعلم المشاركون التوقعات التنظيمية، F-العلامات، وكيفية استخدام قوائم النظام، والشخص محورها النهج التي تؤثر النتائج السريرية. يتم تضمين الكتاب في "كل شخص" الحسم. يوم في حياة مخطط TM الرعاية الطبية. الرعاية الطبية وثائق SNFs 1-ورشة عمل يوم على رسوم الموقع: معدل اليومي "في منشأة". دعوة لمزيد من المعلومات. وتركز هذه الورشة على وثائق الجودة التي تعكس خدمة الماهرة والضرورة الطبية. يستخدم دراسة حالة كدليل حين ننظر إلى الوثائق والفواتير من وجهة مدقق حسابات للعرض. وهناك طريقة رائعة للحفاظ على الامتثال والحد من المخاطر. العناية الخرف ومنع إساءة استخدام 1-ورشة عمل يوم على رسوم الموقع: معدل اليومي "في منشأة". دعوة لمزيد من المعلومات. تلبية للولاية السنوية للرعاية الخرف والتدريب منع إساءة. هذا البرنامج هو نسخة معدلة من سلسلة التدريب CMS اليد في اليد لدور رعاية المسنين، ويوصى به لجميع موظفي المنشأة. وتشمل الموضوعات أنواع الخرف والرعاية الخرف، والآثار المسح، والوقاية من تعاطي. على مدار الساعة سلسلة TM الدورات 1-ساعة في جميع التحولات. على رسوم الموقع: تحديد أسعار الصرف "في جلسة". دعوة لمزيد من المعلومات. الاستخدام: خطط QAPI، خطة المسح التصحيح في الخدمات، المقتنيات الجديدة، كلف مساعد التمريض التدريب. لدينا خلاقة حول سلسلة ساعة يجلب 1 ساعة "التعبير" إصدارات التدريب في جميع التحولات ويمكن أن تجرى في شخص في الموقع أو عن طريق الويبينار. يقوم على أساس روتيني، هذه الإصدارات صريحة يمكن تخصيصها لتلبية توقعات QAPI الخاص بك. بناء على طلبك، يمكن دمج السياسات والإجراءات منشأة في القطاعات. كما انها مثالية لعمليات استحواذ جديدة للحصول على الجميع في تزامن مع سياسات وإجراءات الشركة أو لتلبية تكليف إخراج التدريب أثناء الخدمة. كن الاستباقية اللجان الفرعية ومجموعات العمل المخصصة هي عملية ديناميكية، جزءا أساسيا من إجراءات لجنة QA ل. الرعاية القائمة على النتائج، تعاني عندما مجموعات العمل، مثل لجنة ضبط النفس، شلالات فريق مراجعة المخاطر، أو استخدام اللجنة العقلية، لا تعمل بشكل جيد. ومن الأهمية بمكان أن يكون، قيادة داعمة قوية للتحرك أنشطة اللجنة جنبا إلى جنب وإجراء التغييرات الضرورية في الممارسات المرفق. في نهاية كل لقاء تسأل "ماذا نحن فاعلون؟" "من سيفعل ماذا؟" و "متى سنحصل على القيام بذلك؟" التحسينات النظام الأكثر فعالية تأتي من تلك الأقرب إلى هذه القضية، مثل المساعدين ممرضة، موظفين الغذائية، وخدم المنازل. التفكير في التآزر التي ستنشأ إذا شاركت كل موظف في لجنة فرعية QA في شكل أو الأزياء. استباقها الأفضل دائما أن يكون رد الفعل، لذلك الاستفادة من اتساع كاملة من الأدوات والعمليات لتحسين الجودة. مراكز الرعاية الطبية الخدمات الطبية QAPI الموارد على شبكة الإنترنت: