أي قصص النجاح forex




قصص مميزة على HotStockMarket لقد لاحظت أن هناك نجاحا موضوع القصة في قسم الأوراق المالية، لذلك أي شخص لديه بعض قصص النجاح الفوركس جيدة؟ أي شخص يتحول 500 $ إلى 10000 $ في؟ أيضا، إذا كنت تريد، ومناقشة أساليب الاتصال FWIW، وقياس بلدي للنجاح له علاقة مع خطط التداول الخاص بي ونتائجها وكيف أنها وضعت ولقد grown..and كيف تحسنت مسرحياتي منذ البداية. عندما بدأت في السنة الأولى كنت تهب من خلال حسابي $$ بغباء وبانتظام - والحاجة إلى تجديد حسابي كل شهر آخر فقط للحفاظ على التداول. كان وقتا بائسة. الآن - حسنا لم تتح لي لتجديد حساباتي لتقترب من عامين الآن. ولقد قدمت بعض المسرحيات كبيرة والمكالمات ويبقى الحصول على أفضل وكذلك الحال بالنسبة لل$$ الأرباح. أن يقول لي أنني "الحصول عليه". والحصول على هذه الاشياء وتطوير consistancy في الصفقات الناجحة، وإدارة المخاطر، والاعتراف أفضل الفرص التجارية وتعلم كيفية الاستفادة من تلك الفرص، يعتبر نجاحا كبيرا في حد ذاته وهذا هو أكبر عقبة. الأقل بالنسبة لي. وأود أن لا قياس نجاح نوبي في السباحة في مدى السرعة التي يمكن أن تسبح أو إلى أي مدى - ولكن اذا كان يمكنك الذهاب من القفز في عدم معرفة كيفية السباحة لمعرفة أخيرا كيف لا يغرق أو النضال لمجرد البقاء واقفا على قدميه. الفوركس هو نفسه way..IMO. ذات مرة كنت تعلم كيفية البقاء واقفا على قدميه وليس لها النضال - كذلك بقية الذهاب إلى مكان هو أسهل من ذلك بكثير.