قصيرة استراتيجية انتشار العمودي - صفحة 2




قصيرة استراتيجية انتشار العمودي - صفحة 2 خطر التنازل المبكر في انتشار العمودي القصير، ماذا يحدث إذا على أو قرب انتهاء الصلاحية، وسعر السهم يجلس بين خياراتي قصيرة وطويلة؟ وهذا يعني أنا ITM على خيار القصير وOTM على خيار طويل. هو فرصة كبيرة في أن صاحب الخيار بعت سوف تمارس عليه، خصوصا أن أحصل على وشك انتهاء الصلاحية. في الواقع إذا كنت تشغل هذا المنصب كل وسيلة لانتهاء الصلاحية، والوسيط تفعل ذلك بالنسبة لهم. ماذا سيحدث بعد ذلك؟ إذا كان لدي انتشار العمودي الدعوة وحامل تمارس الدعوة بعت لهم، سيتم اضطررت لبيعها المخزون الكامن في سعر الإضراب بعت. إذا كنت لا تملك بالفعل الأوراق المالية، وبعد ذلك سوف ينتهي بصفقة بيع. إذا حدث ذلك على انتهاء الصلاحية، وخيار اشتريت تنتهي لا طائل منها. أنا بعد ذلك أن يترك قصيرة موقف المخزون من 100 سهم لكل عقد بعت. أول مرة هذا يحدث لكم، بل هو مخيف نوعا ما. لا داعي للذعر! أفضل شيء نفعله هو شراء لتغطية مواقع البيع الخاصة بك في أقرب وقت ممكن. إذا حدث هذا، قد تريد أن يكون الوسيط الخاص بك مساعدتك. إذا أنا قصير انتشار العمودي وضع والأوراق المالية ما بين الإضراب القصير والطويل على انتهاء الصلاحية، وسوف تضطر إلى شراء السهم عند سعر الإضراب القصير. أنا قد لا يكون كافيا النقدي الحر في حسابي لتنفيذ هذه الصفقة ولذا فإنني سوف تحتاج بالتأكيد إلى اتخاذ الإجراءات المناسبة. أول مرة يحدث هذا لك، اتصل وسيط الخاص لمناقشة أفضل السبل للتعامل مع هذا. وسوف توجهك إلى أفضل مسار للعمل. في كلتا الحالتين، إذا أنا تماما في المال على كل الضربات في يوم انتهاء الصلاحية، وسيط الخاص بك رعاية هذا لك. هذا هو أحد الأسباب أنا أفضل للخروج من التجارة في وقت مبكر إذا ما أستطيع. رؤية مخارج التجارة أدناه للحصول على أكثر من ذلك. وضع النظام عند اختيار عدد من العقود لأجل، هناك نهجين. أنا يمكن أن تذهب مع الحد الأقصى للمبلغ الخسارة (أي الفرق بين أسعار إضراب ناقص الائتمان). بدلا من ذلك، أنا يمكن أيضا استخدام الحد الأقصى للمبلغ الخسارة وأنا على استعداد لتحمل قبل أن يغلق التجارة. أتحدث عن هذا أدناه في إطار استراتيجية للخروج # 5. إذا كنت حجم موقفي وفقا لالخروج المبكر المخطط لها، ثم يجب أن أكون منضبطة من خلال متابعة إما باستخدام وقف الخسارة أو الخروج يدويا. في المثال لقد تم استخدام، فإن الحد الأقصى للخسارة يكون 2،50 $ - $ 0،65 أو 1،85 $ (أو 185 $ لكل عقد). إذا أنا على استعداد للمخاطرة 1000 $ المجموع، ثم يمكن أن أبيع فقط حوالي 5 عقود (1000 $ / 185 $). ليتداول ينتشر العمودية، تتطلب العديد من السماسرة لك أن تكون الموافقة على مستوى 3 سلطة التداول، والتي تعطيك الحق في تداول مجموعة متنوعة من هوامش مختلفة. قبل أن تبدأ هوامش التداول، قد ترغب في التحقق من وسيط للتأكد من كنت وافقت. معظم الخيارات السماسرة تدعم وضع النظام انتشار الرأسي في وقت واحد. في حين يمكنك وضع هذا عن اثنين من أوامر منفصلة، ​​أنا لا أوصي به. الكثير يمكن أن يحدث بين اثنين من الأوامر التي تؤثر على صافي الائتمان التي تتلقاها. بعض السماسرة على الانترنت المكلف فتح أوامر مختلف عن إغلاق أوامر. دعنا نقول باستخدام الرسم البياني أعلاه، أريد أن أبيع الدعوة مارس 27.50 في وقت واحد شراء دعوة 30 مارس. أنا قد وضع مزيج انتشار رأسي النظام و'شراء لفتح 1 عقد الدعوة JPM مارس 30 لل0،90 $ عرض في وقت واحد بيع لفتح 1 عقد الدعوة JPM مارس 27،50 $ لل1،55 $ تسأل ". مع هذا النظام، إما على حد سواء الحصول على شغل أو لا الحصول على شغل. إذا انتابتني، وأنا سوف صافي ائتمان 0،65 $ و 250 $ سيعقد في الهامش في حسابي. لماذا 250 $ الذي عقد في الهامش؟ على الرغم من أن وصلتني 0،65 $ الائتمان ($ 65 / العقد)، وسيط بلدي يعرف أنه إذا حدوث الأسوأ، من شأنها أن انتشار كلفني 250 $ / عقد حتى يتمكنوا ضعه جانبا كهامش. طريقة واحدة للنظر في ذلك هو أن 185 فقط $ من أموالي الخاصة وطرح في الهامش مع الآخر 65 $ قادمة من الائتمان. مرة واحدة وأنا في التجارة، وأنا مجرد الجلوس وترك الوقت يفعل ذلك هو العمل. كل يوم يمر مع الأسهم تحرز أي تقدم أو حتى تتحرك في بلدي الاتجاه المتوقع، وأرى قيمة انصهار وأرباحي في الازدياد. خروج التجارية مع انتشار العمودي القصير، وهناك عدة طرق مختلفة للتعامل مع مخارج. بسبب طبيعة انتشار العمودي القصير، ويمكنني أن مجرد السماح لها تنتهي وتحقيق أقصى إما الربح أو الخسارة القصوى. لكن. ماذا عن سيناريو أشرت أعلاه حيث تنتهي الخيارات مع الأسهم ما بين أسعار إضراب اثنين؟ ماذا لو كنت لا تريد الانتظار حتى انتهاء لإغلاق التجارة، إما لجني الأرباح القائمة أو الحد من خسارتي؟ هناك في الواقع عدة استراتيجيات الخروج التي يمكن تنفيذها مع انتشار العمودي القصير. لا تفعل شيئا، والسماح للانتشار تنتهي لا قيمة لها - وأظل الائتمان الكامل لا تفعل شيئا، والسماح للانتشار تنتهي ITM تماما - أدفع فقدان الأقصى على انتشار على مقربة المطلق في 4-10 أيام قبل انتهاء بغض النظر عن الربح أو الخسارة إغلاق التجارة في وقت مبكر عندما أدركت بعض٪ من الربح - وأظل بعض نسبة الفضل الأصلي إغلاق التجارة في وقت مبكر عندما يتحقق المخطط لها مبلغ الخسارة - أنا لا تخسر خسارة ماكس كاملة ولكن دفع المزيد من الجهود لإغلاق التجارة من وصلتني لفتح التجارة إغلاق في وقت مبكر عندما تم التوصل إلى الهدف الفني هذه الخيارات الثلاثة الماضية هي جديرة بالاستكشاف أبعد قليلا. إغلاق مبكر لجني الأرباح في حالة الخروج المبكر لجني الأرباح، ندرك أن مع مرور الوقت و / أو تحركات الأسهم في الاتجاه المقصود، وسعر انتشار النقصان. وهذا يعني أنه كلفني أقل لشراء إعادته من تلقيتها في البداية. أنا قد تقرر أنه عندما 80٪ من الائتمان الخاصة بي الأولي يمكن أن يكون مؤمنا في، وأنا سوف يغلق. في هذه الحالة، 80٪ من 0،65 $ هو 0،52 $. وهذا يعني اذا كان يمكنني إغلاق انتشار عن طريق دفع فقط 0،13 $، وسوف يكون حققت صافي ربح على تجارة 0.52 $ أو 80٪ من الحد الأقصى للكسب الأصلي. لماذا أنا إغلاق التعاملات المبكرة؟ أولا وقبل كل الطريق العملي الوحيد لتحقيق الربح الأقصى هو أن يكون انتشار تنتهي لا طائل منها. ماذا لو كنت قد تغلق التجارة لتحقيق مكاسب 80٪ مع 2 أو 3 أسابيع المتبقية في دورة الخيار الشهر؟ لقد حررت هامش للتجارة أخرى. ننظر في الأمر بطريقة أخرى. أنا قد لا تمانع في تخصيص 185 $ كهامش للتحقيق 65 $ في الربح، ولكن هل يستحق حفظ هذه الاموال وظفت لآخر 13 $؟ لقد كان عدد كبير جدا من الحالات التي يكون فيها لقد كان لا يقل عن 80٪ من الأرباح المحققة لكنه قرر الانتظار فقط لدينا مخزون يستدير تماما وتجربة الحد الأقصى للخسارة. أوصي اختيار نسبة الربح الذي سيغلق التجارة لوالتمسك به. إغلاق مبكر للحد من الخسائر ليس لدي تجربة الحد الأقصى للخسارة في التجارة. أنا قد الخروج المبكر لعدة أسباب. لأن المخزون يتغير فجأة الاتجاهات لأنني لا تريد أن تفقد الحد الأقصى للخسارة كامل الحالة الأولى هي أصعب لتحديد لأن التحليل الفني هو ذاتي إلى حد ما. إلا إذا كنت ثابتا وبلا رحمة في التحليل الخاص بك، فإنك على الأرجح البقاء في وقتا طويلا. لقد وجدت أن هذا هو الحال بالنسبة لي لذلك أنا عادة ما تذهب مع الحالة الثانية. أحب للحد من خسارتي لمبلغ يعادل الائتمان وصلتني. وهذا يعني إذا أخذت في الائتمان من 0،65 $ لفتح انتشار، وأنا إغلاقه ما إذا كان سعر انتشار تصل إلى 1،30 $. لا بد لي من رد الجميل الأولي 0،65 $ تلقيت بالاضافة الى انني الجميل آخر 0،65 $ أنني على استعداد ليخسره. وهذا يمثل خسارة 100٪. إغلاق عند الوصول إلى الهدف الفني لم يكن لديك إلى الانتظار حتى واحد من أوامرك يؤدي إلى إغلاق التجارة. ومن الجميل حقا أن يكون مجموعة من مخارج المطلقة في الاعتبار ولكن تحتاج أيضا إلى استخدام تقديرك. إذا قمت بإدخال التجارة ويذهب كما هو مخطط لها وترى احتمال انعكاس (أي سعر ضرب الهدف)، ثم الخروج في وقت مبكر. فمن الأفضل للحفاظ على بعض المكاسب بدلا من منحهم كل مرة، أو ما هو أسوأ. يملك بدوره التجارة الفوز في تجارة خاسرة. تذكر فقط. إذا قررت الخروج لوحدك، تأكد من إغلاق أي فرقة أو OCO (واحد يلغي الآخر) أوامر قد يكون مفتوحا. وضع كل ذلك معا. أفضله لهذا النوع من التجارة هو أن يكون هناك مخرج المعدة مسبقا إذا كانت التجارة سارت الامور بشكل جيد والخروج إذا يذهب التجارة سيئة. أسميها بلادي 80٪ خطة / 100٪. سوف تخرج عندما يمكنني قفل في 80٪ من الائتمان الأولي أو سوف يغلق اذا كنت ستخسر 100٪ من الرصيد الأولي (أي أنه يكلف ضعف الائتمان الأولي لإغلاق انتشار). مع هذا النهج وأنا أعلم حتى قبل دخول التجارة كم أنا سوف تجعل وكيف يمكن أن تفقد الكثير. أن يسمح لي أن اختار حجم الموقف الذي أستطيع العيش معها. وبعض الخيارات السماسرة تسمح لك بوضع واحد يلغي التجارية الأخرى. قد ترغب في التحقق من وسيط الخاص على ما إذا كانت تدعم وقف الخسائر على انتشار المرض. هذه هي الطريقة الوحيدة لتنفيذ وثيقة التلقائي على انتشار بخسارة محدودة. إذا كنت لا يمكن ثم هل حقا يجب أن يكون لا يرحم حول التالية القواعد الخاصة بك. استخدام تنبيه أو مراقبة يوميا. إذا كنت تشعر بأنك لا يمكن وضع هذا النوع من قريب في مكان، ثم يجب عليك حجم وضعك لأقصى قدر من الخسارة. مع قصيرة العمودي انتشار أو الائتمان انتشار، والوقت هو صديقي. والاتجاه يمكن أن تساعد. نأمل، يمكنك أن ترى أنه حتى إذا كانت الأوراق المالية، ETF أو المؤشر يذهب إلى أي مكان، حتى قليلا إلى الكثير. أو حتى أسفل قليلا، يمكنك كسب المال على هذه التجارة. عندما يمكنك كسب المال، ويكون قليلا الخطأ، احتمالات الخاص للنجاح يذهب عموما تصل بشكل كبير. هذا هو السبب في هذا هو استراتيجية المفضلة. تعليق واحد النهائي. لاحظ أنه لقد ناقشت الخطوات المختلفة لتداول انتشار العمودي، لقد اتبعت نهج منظم إلى حد ما (اختيار الأسهم الأيمن، توقيت الدخول، وتحديد الخيارات الصحيحة، دخول وخروج، وما إلى ذلك). وتستند هذه على مجموعة من قواعد التداول أتابع، والتي هي جزء من نظام تداول الخيارات الشامل أتابع. وهذه نقطة أساسية لجعل. لقد وجدت أنني لا يمكن أن يكون التداول الناجح أية استراتيجية فقط من خلال معرفة الميكانيكا. وجود نظام يحدد ما أقوم به في كل مرة كنت التجارة هو ما يساعدني على أن تكون متسقة في أرباحي. ملاحظة. مما لا شك فيه للتحقق من انتشار تعليمي عمودي على قناة يوتيوب بلدي.