الدروس المستفادة من 37 عاما من تجارة العقود الآجلة




الدروس المستفادة من 37 عاما من تجارة العقود الآجلة في الأصل من يبلغ 11/03 النشرة الإخبارية: وتأتي العقود الآجلة المدارة شوطا طويلا في السنوات ال 37 الماضية، وذلك ديه باربرا مولر، الذي سيتقاعد في نهاية مارس اذار بعد ما يقرب من أربعة عقود التعامل مع تداول العقود الآجلة. وقد باربرا العاملة في هذه الصناعة منذ عام 1973، وكان رصيدا لا يقدر بثمن لتحقيق رأس المال منذ عام 2006. تكريما لتقاعدها، تم أخذ استراحة من التحليل التقليدي لدينا هذا الاسبوع أن أشيد السيدة مولر. لقد كان لي شرف العمل مع شخص ما دراية، الموهوبين والمتحمسين كما باربرا، وهنا أنها توفر لنا معها (في كثير من الأحيان هزلي) فكرة من 37 عاما من الخبرة في عالم تداول العقود الآجلة. المضي قدما، نظرة إلى الوراء عندما تحقيق طلب مني أن نخرج مع قائمة من أفضل الأشياء التي تعلمتها بعد أكثر من 3 ½ عقود في صناعة العقود الآجلة، كان صعبا جدا. بعد كل شيء، قبل 37+ سنوات، كنا في العصر الحجري للتداول. كانت لدينا العجلة (والهواتف)، ولكن كانت هناك أجهزة الكمبيوتر الشخصية، لا أجهزة الفاكس، لا مؤشر الأسهم الآجلة، أي خيارات الولايات المتحدة في العقود الآجلة، أي 24 ساعة الأسواق، والذهب كان يتداول على 135 $ للأونصة. لم تكن هناك الآجلة على سندات الخزانة الأمريكية أو غيرها من الأدوات المالية الآجلة. وقال إن CFTC وNFA (العقود الآجلة وكالات تنظيمية) غير موجودة حتى الآن. كنا تحكمها السلطة بورصة السلع في CEA - THE. والقائمة تطول. وكانت اللجان نموذجية $ 75-100 $ بدوره المستديرة. وكانت أشكال حساب 1 الصفحة فقط! لا تزال مكتوبة بعض الأسعار على السبورات في مجلس شيكاغو للتجارة، ويمكن أن تفقد الحبوب البدني هناك أيضا. كانت صناعة العقود الآجلة كلها تدار من لا يزال جنينا، مع ريتشارد دينيس لا يعلم السلاحف له حتى عام 1983 وبول تودور جونز لا يزال كاتبا في قاعة التداول. العقود الآجلة SP، والأكثر شعبية السيارة نظام تجاري في العالم، لم يأت حتى عام 1982 (فإن الثياب لا يبدأ التداول حتى عام 1997!) خيارات على السلع الأساسية في الولايات المتحدة لم يؤذن حتى عام 1984 وكاتب النظام، والسلائف محطة التجارة، ولم تطلق حتى عام 1989. باعتبارها واحدة من أول السماسرة المرأة في صناعة العقود الآجلة، انها كانت جدا رحلة واحد عرضي في ذلك. كنت في انتظار حصول على وظيفة التدريس لفتح في نظام شيكاغو المدرسة الرسمية، واقترح والدي أن أذهب للعمل من أجل أحد أصدقائه في مجلس شيكاغو للتجارة في هذه الأثناء. بعد ثلاثين سبع سنوات، وأعتقد لم يعد بإمكاني استدعاء هذه مهمة "مؤقتة"! كان لقائي الاول الحقيقية "الوساطة" وظيفة في هذه الصناعة مع كونتي السلع، تقسيم القاري الحبوب. لحسن الحظ، التي أدت في النهاية لي في عالم التداول ونظام العقود الآجلة المدارة. كنت فتاة يهودية جميلة من ضواحي شيكاغو نورث شور، ومحاولة لكسب العيش يدعو المزارعين لنقول لهم كيفية تسويق محاصيلهم كانت مثيرة للضحك! لم أكن أعرف أي شيء عن الزراعة، وإلى جانب ذلك، فإن معظم أمريكا لم تستخدم لممارسة الأعمال التجارية مع النساء. كونه القديمة "فتاة" 23 سنة والرجال الدعوة الباردة ليلا كان تحديا كبيرا (لم بسعادة غامرة زوجاتهم، على أقل تقدير). كنت أدعي أنني كان المشغل لمسافات طويلة فقط لمحاولة الحصول على التحدث إلى أزواجهن. في الحقيقة، أنا نمط صوتي بعد الحرف، إرنستين، التي يؤديها ليلى توملين يوم السبت ليلة حية في عام 1976 (انظر هنا). في نفس العام اكتشفت التداول الفني. وسمحت لي لتجاوز كل تلك العرض والطلب احصائيات وزارة الزراعة الأميركية، ناهيك عن تقارير الطقس الإقليمية. رسم في ذلك الوقت كان لا بد من القيام به يدويا من الأسعار قسم السلع من صحيفة وول ستريت جورنال. ولكن، حتى رسم خطوط الاتجاه وأشر والأرقام، أرقام فيبوناتشي، إليوت الموج، وما إلى ذلك يبدو أن تفتقر إلى الانضباط التجارة دقيق سعيت. قرأت كتابا في أواخر 70 تشارلز ليندساي يسمى نظام ترايدنت. كنت مدمن مخدرات. I برمجتها في بلدي آلة حاسبة وقبالة ذهبت. كما بدأت حنين أنظمة أكثر تطورا، حضرت عشرات الندوات نظام قدمها لاري وليامز، ويلز وايلدر، وغيرها من أجل 3000 $ لpiece - (التي كان الكثير من المال ثم العودة) في الواقع، وهو عميل في وقت مبكر من الألغام الذي يستخدم ل كما يحضر، بدأت شبكة نادي 3000 لمراجعة كل هذه الأنظمة وتقديم تقرير عن مطالبهم. (كان هذا قبل 3 سنوات نشرت الآجلة الحقيقة أولا.) وقد اتخذت لي مسيرتي من كونها بائعة الدعوة الباردة في روزنتال كولينز مرة أخرى في الأيام خيارات لندن، إلى اليوم القش من كونتي السلع الأساسية؛ من السندات غير المرغوب فيه، مايكل ميلكن، أيام في دريكسل بيرنهام لامبرت، لبير ستيرنز. بين هم يحترف في بلانت إليس ولوي، Stotler، العقود الآجلة المجموعة مؤشر، MF العالمية، LFG، ومؤسسة ريفكو. كل من شركات المقاصة، إلا MF العالمي لا يزال حولها. لقد دام أطول الجميع على ما يبدو! إذا كنت تقرأ قصة حظة محرجة أعلاه، كنت أدرك ذلك لم يكن نهاية مسيرتي المهنية. في عام 1999، بدأت دراستي شركة تجارية خاصة بها، المالية النمو، وهي شركة ملتزمة تماما لالآجلة المدارة. في عام 2006، ونحن اندمجت مع يحتفظون، وسرعان ما عرف أنهم هم لحمل الشعلة: والشركة التي كانت، ولا تزال، الشركة الرائدة في الجديدة، التقنيات المتطورة. شركة مقرها في معرفة الأسواق والنزاهة والصدق. كان لدينا الكثير من العروض من شركات أخرى، ولكن تحقيق كان الخيار الوحيد بقدر ما كنا المعنية. في يحتفظون، العميل قد حان دائما في المقام الأول. لهذا السبب أنا حفظ حساباتي معهم ومثل معظم لك، وسوف يكون العميل. حتى بعد أخذ هذا، رحلة لا تصدق طويلة، ما قد علمت وماذا يمكنني أن أنقل إليكم؟ الشيء رقم واحد الذي ضرب لي كما كنت ذاهبا من خلال كافة خانات لقد تم شليبينج حول كل تلك السنوات، وإعادة قراءة المقالات والنشرات الإخبارية كتبت هو: لا يهم كم تغيرت في العالم: التكنولوجيا، والعالمية طبيعة الأسواق، والاقتصاد، وما إلى ذلك؛ المبادئ الاقتصادية لقد تبناها وبشر طوال هذه السنوات، لا تزال تحتفظ بأهميتها اليوم. جميع المبادئ I اعتمد ذلك منذ فترة طويلة لا تزال هي تلك التي ينطبق أيضا على الاستثمار الناجح في الاقتصاد العالمي اليوم. هذا ما نحن في يحتفظون لا يزال يعظ للعملاء. بعض هذه مقتطفات الفعلية من المقالات والنشرات الإخبارية كتبت في 90 في وقت مبكر! دون مزيد من اللغط، 20 الأشياء التي تعلمتها بعد 37 عاما في الأعمال التجارية الآجلة: # 1: الانضباط، والانضباط وضبط. وكانت القاعدة الأولى لي بعد ذلك وانها القاعدة الأولى لي الآن. سواء كنت مستثمرا، وسيط أو CTA، واتخاذ القرارات العاطفية غالبا ما يكون أسوأ عدو المتداول. أنظمة التداول الآلي والعديد من كبار المستشارين التقنيين جامد تتبع أنظمة الملكية التجارية التي إزالة هذا العنصر العاطفي من التداول. وبصراحة، فإن معظم المستثمرين الأفراد ليس لديهم القدرة على أن تكون منضبطة أن. # 2: أكبر خفض الخاص بك هو دائما في المستقبل. (وهذا هو الجزء الوحيد من التداول هو أن يضمن!) # 3: يمكن للأسواق تبقى غير عقلاني وقتا أطول بكثير مما كنت يمكن أن تبقى المذيبات! (كنت قد هذه المطبوعة فوق مكتبي لسنوات!) لهذا السبب كنت بحاجة # 1! # 4: إدارة المخاطر بنجاح والباقي سوف تتولى أمرها بنفسها. # 5: عند المتاجرة البرامج المدارة، والسماح لمضاعفة سحب التاريخي على حد سواء عاطفيا وماليا. هل لديك استراتيجية للخروج من المكان قبل بدء التداول، ومرة ​​واحدة كنت في التجارة أو برنامج، التي لم تعد الهدف وكنت تدير عملية التفكير بك عاطفيا. # 6: النظر حجز الأرباح على برنامج واحد قبل أن يتم زيادة مستوى التداول واستخدامها لتمويل برنامج مختلف. وهذا يمكن أن تساعد على بناء محفظة متنوعة بالمال المنزل، حتى في الكلام، مما قد يساعد على سلاسة منحنى الأسهم الخاصة بك. # 7A: لا مضاعفة على الاستثمار الخاص إلى مستويات الأسهم الجديدة. وهناك سحب العادي في 2 مرات سرعة المرجح أن تتجاوز الأرباح التي أدلى به للتو. # 7B: هل تنظر في إضافة برامج وأنظمة جديدة خلال سحب. هذا أمر يصعب القيام به منذ مستويات الثقة هي دائما أعلى في ذروة العدالة وأدنى في وادي الأسهم. # 8: لا تتاجر FOREX إلا ​​إذا كنت أحد البنوك! وهذا ربما يحصل لي في الماء الساخن مع جميع مطوري نظام الفوركس هناك. ولكن الناس حقا، لقد تحدث أبدا مع مستثمر واحد الذي جعل المال مع الفوركس في الوقت الحقيقي (رغم ما تقوله عن تلك الإعلانات). # 9: لا الكرز اختيار الصفقات. عند تتبع نظام، واتخاذ جميع الصفقات، وليس فقط تلك التي أتفق معها. بعد كل شيء، إذا كانت مثل هذه العبقرية التداول، فإنك لن تحتاج إلى نظام لتبدأ. هذا هو أفضل سبب أعرف الآجلة المدارة! # 10: لا تقع فريسة لالعظمى التجارة / الشهر / السنة متلازمة هذا هو ما أسميه الحالة التي يبدو أن تحدث بعد شوط لطيفة للاستثمار يتسبب شخص ما يعتقدون أنهم عبقري المالية - مما يؤدي حتما إلى قرارات استثمارية الفقيرة . # 11: لا مساومة مع الله كما الأسلوب الأساسي لإدارة المخاطر. ونادرا ما يعمل إلا إذا كنت واحدا من قلة مختارة (أيا منهم وأنا أعرف شخصيا). تعلمت هذا الدرس بالطريقة الصعبة في ال 70 في وقت متأخر عندما كان محاصرا لمدة 10 أيام تداول متتالية في خطوة حد وكل صلاة في العالم لا يمكن أن يحصل لي بها. # 12: اختيار وسيط الصحيح. كما انفجرت التكنولوجيا، وكذلك فعل التطور وشعبية من النظم والمعاملات المستقبلية المدارة. العدد الهائل من النظم، وCTA، والعقود الآجلة صناديق التحوط على أساس عرضت اليوم يبدو بلا حدود. تحتاج طيار خبير للتنقل هذه المياه. بشكل واضح، وأعتقد أن يحتفظون هو أفضل خيار ممكن. # 13: تطوير علاقات قوية مع العملاء. خلاف ذلك، أنت فقط جيدة مثل التجارة الأخيرة. A الشخصية جانبا: منذ سنوات عديدة كان لدي العميل الذي لم تقدم المال مع me - في الغالب لأنه اختار الكرز فقط بعض الصفقات من النظام (انظر رقم 9). ودعا ليقول لي انه كان يغادر لوسيط آخر وتمنيت له التوفيق وقال له اذا كانت الامور لا تعمل خارج أنه يمكن أن تعود دائما. حوالي 2 سنة، والعديد من السماسرة في وقت لاحق، وقال انه دعا إلى القول انه يريد فتح حساب له. كنت ذهولها وسأل لماذا، له كانت الإجابة أن عنيدا وحاول عدد من الوسطاء الآخرين ولم تقدم المال معهم سواء. وقال انه اذا كان سيخسر، وقال انه يريد ان يفعل ذلك مع شخص يثق به وشعر يهتم له. حتى الرجال الاستماع يصل تدع الخاص بك العلم الحار وغامض يطير! # 14: عندما "أنت تعرف ما" يضرب إخفاء مروحة-لا! التواصل مع العملاء وطمأنتهم كنت التدبير المتجر وفهم آلامهم. هذا ما كنت تريد إذا كان الحذاء على القدم الأخرى، وما أنت مدين لهم في هذه العلاقة. # 15: ضع أموالك حيث فمك. حصة القرارات الاستثمارية الشخصية الخاصة بك. إذا كانت التوصية ليست جيدة بما فيه الكفاية بالنسبة لك، لماذا يجب أن تكون جيدة بما فيه الكفاية لزبائنك؟ ومطوري النظام، وإذا لم يكن لديك الثقة في التداول الخاص بك نظام فلماذا أنا؟ # 16: كن صادقا حول ما تعرفه ولا تعرف. ثم تقدم لمعرفة الجواب إذا كنت لا. لا تحاول بشهادتي البكالوريوس أو ببراعة نظرة الأجوبة ليرة لبنانية ويبدو وكأنه أحمق وتدمير أي ثقة كنت قد بنيت. # 17: لا اختيار الوسيط الخاص بك فقط من قبل أدنى معدل العمولة. نتذكر، في الحياة، وتحصل عادة ما تدفعه مقابل! # 18: ما تحقق من معدل العمولة التي ستحمل بما في ذلك جميع الرسوم. # 19: لا تدفع أي وقت مضى في خط الهجوم لنظام التداول (باستثناء الاشتراكات رسائل إخبارية وبرامج). # 20: السماح بما فيه الكفاية لانزلاق والعمولات عند تحليل سجلا. معظم البائعين والسماسرة يحسموا القليل أو لا شيء، وهذا سوف يغير بشكل كبير أداء النظام. في الغالب، وهذا ينطبق على النظم، كما هو مطلوب كبار المستشارين التقنيين مسجلة بموجب القانون لإظهار النتائج الصافية. تحقيق كابيتال هي واحدة من عدد قليل من الشركات التي تظهر نتائج نظام الصافية. في أرض ينبغي. القواعد المذكورة أعلاه هي سهلة ومما لا شك فيه يبدو واضحا والتبسيط. ولكن، حتى بعد كل هذه السنوات في العمل، والحفاظ على الانضباط في بعض الأحيان تحديا. بعد كل شيء، وأنا مخلوق عاطفي مثل أي شخص آخر، ومثلك، وأنا لا أحب فقدان المال. لا يوجد شيء نحن نكره أكثر من الخروج في الجزء السفلي. وذلك هو أن الخوف الذي يبقينا في الحزب منذ فترة طويلة جدا. الحمد لله، ويحتفظون سنراقب ظهري! على ما هي الخطوة التالية، وأنا لا أعرف، لكني بالتأكيد نتطلع إلى المغامرة! لذلك، وأنا تبحر قبالة الى التقاعد، وأود أن أشكر يحتفظون رأس المال على إتاحة الفرصة لي لإنهاء مسيرتي بنبرة عالية. أحيانا كان صراع. للمرة الاولى عندما انضم لهم، وأنهم يريدون مكتب رقية، وكان لابعاد حرفيا بلدي على Rolodex من يدي (انهم لم يشهدوا واحد من قبل). جئت في وقت متأخر إلى التكنولوجيا المتقدمة وكان منحنى التعلم ليست دائما على نحو سلس. شكرا، تحقيق لطرح معي، (معظم الوقت).J فما استقاموا لكم فاستقيموا خصوصا أحب أن أشكر كل من موكلي. لقد كان شرفا وامتيازا للعمل معكم. لكافة العملاء الذين اتبعوا لي على مر السنين من شركة إلى شركة، لكم ولعائلاتكم أصبحت الأصدقاء المقربين، وأنه هو تلك العلاقات التي أبقت لي ركز عندما تأزم الوضع. أحر تحياتي، النائب الأول للرئيس، إدارة المحافظ CLIENT | تحقيق إدارة رأس المال، LLC